خدماتنا

تمثل الخدمات التي يقدمها المعهد الأمريكي للتدريب والتطوير جوهر وأسلوب التدريب العالي بالولايات المتحدة.  حيث أنها تزود المتدرب بروابط أساسية بالمهارات والرؤى اللازمة للنجاح في عالم سريع التغير، وتتضمن:

مركز خدمات المتدربين

يوفرمركز خدمات المتدربين جلسة توجيه قبل الشروع في الدورات التدريبية للمنتسبين الجدد، كما يعقد المكتب أيضا جلسات للالتحاق وورش عمل تكيف للمشاركين الذين يواصلون تدريبهم، كما ينسق المركز حصول المتدربين على الموارد المتوفرة في المعهد وكذلك الموارد الخارجية. ويتلقى الملتحقين كذلك استشارات شخصية بخصوص اختيار الدورات والخطط التدريبية.

مركز التوظيف

 يقدم المعهد الأمريكي للتدريب والتطوير المساعدة في معرفة الخيارات الوظيفية، وتحديد المهارات والإهتمامات، واكتشاف الشراكات لتحصيل الخبرة، والإتصال بالجهات الموظفة، وإعداد السيرة الذاتية، والتدريب على مهارات المقابلات الشخصية والتفاوض على أعلى راتب.

مركز الدعم التدريبي

 يلتزم مركز الدعم التدريبي بتحسين الخبرة العملية الإجمالية للمشاركين. حيث تتاح ورشات عمل الإستشارات التدريبية الفردية، وتبادل الخبرات بين الأقران، وتطوير المهارات الإحترافية لكافة منتسبي المعهد. ويقدم المركز مجموعة من خدمات الدعم لمساعدة المتدربين خلال دراستهم في المعهد الأمريكي للتدريب والتطوير كخدمات الأنظمة المحوسبة المتكاملة واكتشاف الخيارات خارج إطار التدريب استعدادا للمستقبل المهني بعد التخرج.

مركز البرامج الدولية

تتوفر العديد من الفرص أمام المتدربين الدوليين للنضوج على المستويين المهني والشخصي في المعهد الأمريكي للتدريب والتطوير. ويهدف مركز البرامج الدولية إلي مساعدة المنتسبين على الإنخراط في الحياة المهنية من خلال عدد كبير من المنظمات الإحترافية والبرامج المهنية الدولية. ويتمتع فريق عمل المركز بكفاءة عالية تمكنه من تلبية الاحتياجات المتنوعة للطلاب الدوليين سواء من العاملين الخريجين أو غير الخريجين.

التعلم عن بعد

يستثمر المعهد الأمريكي للتدريب والتطوير الثورة الهائلة في تقنيات الإتصالات والمعلومات بشبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) في تقديم تدريب متكامل يعتمد على التعليم الإلكتروني لإكساب المتدربين المهارات اللازمة للمستقبل، وتوفر منصات التدريب الإلكتروني للمعهد الفرصة للراغبين في الحصول على تدريب نوعي مثيل لما يحظي به المقيمون على أراضي الولايات المتحدة دون الحاجة للسفر أو الحصول على تأشيرة دراسة إلى الولايات المتحدة. ويتم التدريب عن طريق الإتصال والتواصل بين الموجه والمتدرب، وعن طريق التفاعل مع وسائل التدريب الإلكترونية المتنوعة كالمحاضرات الإلكترونية والكتاب الإلكتروني وغيرها من الموارد التدريبية. ويمكن للملتحقين بالدورات التدربيبة الدخول إلى محاضراتهم في أي وقت من النهار أو الليل من أي موقع يتيح الوصول إلى الشبكة العنكبوتية العالمية، كما يمكن للمدرب أن يجدول المشاركين في برامج التدريب لحضور محاضرة في أي وقت ومن أي مكان عبر اتصال إنترنت، مما يتيح المجال للعاملين أن يتابعوا تطوير ذواتهم  بموازاة الالتزام بدوامهم وأعمالهم الثابتة.

الاستشارات الأكاديمية

يقدم المعهد الأمريكي للتدريب والتطوير خدمات الاستشارات الأكاديمية للجامعات والمعاهد العليا وفق احدث المعايير المتبعة في نظام التعليم العالي الأمريكي كتقييم الأداء ومراجعة الخطط الدراسية الجامعية واختيار المناهج. كما يعنى المعهد بتوفير الخدمات الاستشارية للأفراد الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة سواء في الدرجة الجامعية الأولى أو لاستكمال دراساتهم العليا.

Come Speak English Now  

يوفر المعهد الأمريكي للتدريب والتطوير بالتعاون مع أشهر معاهد تعليم اللغة الانجليزية في الولايات المتحدة دورات لغة إنجليزية مصممة خصيصاً لغير الناطقين بالإنجليزية كلغة أصلية، ويقدم البرنامج مجموعة كبيرة من الخدمات للطلاب.